منزل المنتجاتتحليل حركة مرور الشبكة

أدوات تحليل حزم الشبكة - تشغيل تكنولوجيا المعلومات وصيانة الأدوات في وسطاء شبكة Packer

أدوات تحليل حزم الشبكة - تشغيل تكنولوجيا المعلومات وصيانة الأدوات في وسطاء شبكة Packer

  • أدوات تحليل حزم الشبكة - تشغيل تكنولوجيا المعلومات وصيانة الأدوات في وسطاء شبكة Packer
أدوات تحليل حزم الشبكة - تشغيل تكنولوجيا المعلومات وصيانة الأدوات في وسطاء شبكة Packer
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: NetTAP®
إصدار الشهادات: CCC, CE, RoHS
رقم الموديل: قالب-TCA-CG
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: Can Discuss
تفاصيل التغليف: الكرتون الخارجي بالإضافة إلى رغوة الداخلية
وقت التسليم: 1-3 أيام عمل
شروط الدفع: L/C, D/A, D/P, T/T, إتحاد غربيّ, MoneyGram
القدرة على العرض: 100 مجموعة شهريا
اتصل
مفصلة وصف المنتج
تعيين: الشبكة الأساسية لمركز البيانات ، الحافة ، العمود الفقري أدوات الرؤية: بيانات رصيد التحميل ، الطابع الزمني ، إزالة البيانات المكررة ، التقطيع ، التجريد ، إلخ
نشر NPBs: خارج النطاق ومضمنة الموثوقية: قوة وحدة PEM ، قناة تبديد حرارة جيدة
التطبيقات: مركز بيانات الاتصالات ، البث ، الحكومة ، إلخ تجريد الرأس: MPLS ، GRE ، VxLAN
تسليط الضوء:

أدوات تحليل حركة مرور الشبكة

,

وأدوات تحليل حزم الشبكة

رؤية الشبكة تعمل على تصنيع أدوات تكنولوجيا المعلومات والحفاظ عليها في وسطاء الشبكات

 

 

رؤية الشبكة تعمل على إنشاء أدوات الصيانة والحفاظ عليها

غالبًا ما تكون معالجة الحزم هذه ضرورية للتشغيل السليم لأدوات عمليات الشبكة وأدوات الأمان خارج النطاق وأنظمة الأمان المضمنة.

أدوات تشغيل الشبكة NPBs لمراقبة الشبكة خارج النطاق والمضمنة

- فك التشفير لأدوات خارج النطاق

- موازنة الحمل على الطبقة الخارجية 2-4 عبر أجهزة تحليل / شاشات متعددة

- الطابع الزمني

- موازنة الحمل على الطبقة الداخلية / المغلفة 2-4

- عبر أجهزة تحليل / شاشات متعددة

- ترشيح الطبقة الخارجية 2-4 والطبقة 7 ، طبقة الترشيح الداخلية 2-4

- تقطيع الحزم

- توليد البيانات وتوليد حركة المرور

- إزالة البيانات المكررة الذكية ، إزالة البيانات المكررة الأساسية (الطبقة 2/3)

- بروتوكول الأنفاق

- تجريد الرأس المتقدم (MPLS ، GRE ، VxLAN)

- تجريد الرأس (فك التغليف)

- إخفاء البيانات

- تجميع الارتباط بدون علامات VLAN

 

مواصفات الجهاز

 

العناصر مواصفات
حجم الهيكل NTCA-CHS-7U7S-DC: 310.45 ملم (ارتفاع) × 482.6 ملم (عرض) × 443.6 ملم (عمق)
NTCA-CHS-7U7S-AC: 310.45 ملم (ارتفاع) × 482.6 ملم (عرض) × 443.6 ملم (عمق)
NTCA-CHS-16U14S-DC: 708.35 ملم (ارتفاع) × 482.6 ملم (عرض) × 502.15 ملم (عمق)
NTCA-CHS-16U14S-AC: 708.35 ملم (ارتفاع) × 482.6 ملم (عرض) × 502.15 ملم (عمق)
هيكل المحول والطاقة مزود الطاقة
NTCA-CHS-7U7S-DC: الجهد العالي DC (240VDC ~ 280VDC)
NTCA-CHS-7U7S-AC: 220 فولت تيار متردد
NTCA-CHS-16U14S-DC: الجهد العالي DC (240VDC ~ 280VDC)
NTCA-CHS-16U14S-AC: 220 فولت تيار متردد
قوة:
NTCA-CHS-7U7S-DC: التكوين الكامل أقصى استهلاك للطاقة <3000W
NTCA-CHS-7U7S-AC: التكوين الكامل أقصى استهلاك للطاقة <3000W
NTCA-CHS-16U14S-DC: التكوين الكامل أقصى استهلاك للطاقة <5000 واط
NTCA-CHS-16U14S-AC: التكوين الكامل أقصى استهلاك للطاقة <5000 واط
متطلبات البيئة درجة حرارة العمل: 0 ~ 50 ℃
درجة حرارة التخزين: -20 درجة مئوية ~ 80 درجة مئوية
رطوبة العمل: 5٪ ~ 95٪ ، عدم التكثيف
شهادة قياسية Advanced®specification PICMG® 3.0 R2.0
RoHs ، مصمم لـ CE ، FCC ، NEBS المستوى 3
 

مواصفات وسيط حزم الشبكة ونوع الوحدة

 

نوع المكون موديل المنتج المعلمة الأساسية ملاحظات
الهيكل NTCA-CHS-7U7S-DC الارتفاع: 7U ، 7 فتحات ، هيكل ATCA ، لوحة معززة مزدوجة النجم 100G ، 3 مدخلات DC عالية الجهد (240VDC ~ 280VDC) ، 3 * 2 + 1 زائدة عن الحاجة 3000W وحدات الطاقة يجب اختيار واحد
NTCA-CHS-7U7S-AC الارتفاع: 7U ، 7 فتحات ، هيكل ATCA ، لوحة معززة مزدوجة النجم 100G ، 3 مدخلات تيار متردد عالي الجهد (240VDC ~ 280VDC) ، 3 * 2 + 1 وحدات طاقة زائدة 3000 واط
بطاقة الخدمة نت- TCA-SCG10 بطاقة صرف 100G ، واجهة 10 * QSFP28 اختر وفقًا لاحتياجات العمل الفعلية
نت- TCA-CG10 بطاقة خدمة 100G ، واجهة 10 * QSFP28
نت- TCA-XG24 بطاقة خدمة 10G ، واجهة 24 * SFP +
NT-TCA-RTM-CG10 بطاقة 100G RTM ، واجهة 10 * QSFP28
NT-TCA-RTM-EXG24 بطاقة 10G RTM ، 24 * واجهة SFP +
   
نظام برمجيات رؤية TCA NT-TCA-SOFT-PKG   يجب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ما الذي يجب أن يفعله وسيط حزم الشبكة المصمم بوحدات المصفوفة؟


مع تسريع بناء النطاق العريض للناقل والتطور السريع لشبكات 3G و 4G و 5G ، ومع انتشار تقنيات البيانات الضخمة والحوسبة السحابية وتطويرها ، تتزايد حركة البيانات ، ومتطلبات النطاق الترددي للشبكات الأساسية والشبكات الأساسية هي في ازدياد.منذ عام 2013 ، بدأ المشغلون الرئيسيون في ترقية الشبكة الأساسية تدريجياً.يبدأ توسيع وسائط ارتباط نقل الشبكة الأساسية الأساسية من روابط 10GPOS و 40GPOS إلى روابط Ethernet 100G.سيؤدي حتما إلى التحديث المستمر لتكنولوجيا جمع البيانات الضخمة وتحليلها.في مواجهة بيئة الارتباط 100 GE ذات السعة العالية لعرض النطاق الترددي ، فإن كيفية تلبية متطلبات الأمن القومي المختلفة بشكل فعال ، ومراقبة أمن الشبكة ، وجمع بيانات خط الأنابيب الذكي للمشغل وتحليلها سيصبح نقطة ساخنة في مجال الحصول على البيانات وتحليلها.
تتابع شركة Chengdu Shuwei Communication اتجاه تطوير الإنترنت وتطور نظام رؤية MATRIX-TCA-CG لاكتساب حركة المرور (التقاط حركة المرور) ، وهي مخصصة لتجميع حركة المرور ومتطلبات تطبيق التحليل المرئي على 1GE ، 10GE ، 10G / 40G POS ، 40GE و 100 GE روابط.تدمج MATRIX-TCA-CG وظائف خرج التوجيه الحر مثل جمع / اكتساب تدفق الشبكة ، والتجميع ، والتصفية ، وإعادة التوجيه / التوزيع ، وموازنة الحمل وتوفر حلاً فعالاً لتحليل التدفق.
 
Matrix-TCA-CG هو جهاز تحكم في تصور بيانات الشبكة للكثافة العالية والتدفق الكبير من 10G / 40G / 100G.
تم تصميم Matrix-TCA-CG خصيصًا لجمع البيانات من روابط 10GE 40GE و 100GE الموزعة بشكل مكثف في مشغلي تصدير الإنترنت عبر الهاتف المحمول وتصدير IDC والشبكة الإقليمية والعمود الفقري.
استنادًا إلى بنية معيار ATCA ، تتمتع MATRIX-TCA-CG بموثوقية عالية على مستوى الناقل وإمكانية توسعة قوية يمكنها تكوين CARDS للوحة الوظيفية بسلاسة للتعامل مع سيناريوهات طلب المنفذ ذات المواصفات والأحجام المختلفة.
أدوات تحليل حزم الشبكة - تشغيل تكنولوجيا المعلومات وصيانة الأدوات في وسطاء شبكة Packer 0

 

إدارة مصادر وحدات الرؤية الموحدة

 

يعد نظام رؤية اكتساب حركة المرور MATRIX-TCA هو أول نظام في الصناعة يستخدم إدارة الموارد المرئية المركزية القائمة على الرسوم البيانية لتوفير واجهة إدارة موارد اللوحة المستندة إلى WYSIWYG استنادًا إلى واجهة الويب على بطاقة التحكم الرئيسية للجهاز بأكمله.يمكن للمستخدم أن يشاهد بصريًا عرض الهيكل الحالي ، وجميع عروض البطاقة المدرجة في الهيكل ، وعرض حالة العمل لكل لوحة على لوحة إدارة الموارد لتوفير آلية إدارة بسيطة لإدارة اللوحة المعقدة.

 

إدارة عرض سياسة رؤية حركة المرور الموحدة

 

يطبق نظام رؤية اكتساب حركة المرور MATRIX-TCA إدارة مرئية موحدة لاستراتيجيات جمع وتوزيع حركة المرور لجميع بطاقات الجهاز بالكامل ، ويحدد التحكم الرئيسي بناءً على قواعد انتخابية رئيسية معينة.سيتم إكمال جميع سياسات بطاقة الفتحة في الهيكل المعدني في مجموعة بطاقة التحكم الرئيسية.لا تقم بالتبديل يدويًا إلى البطاقات الأخرى.

موارد منفذ البطاقة الموحدة وطرق عرض التكوين.تُستخدم الواجهة الموحدة لمعالجة واجهة الخدمة لكل لوحة من خلال نوع المنفذ الموحد أو رقم الفتحة أو رقم الفتحة الفرعية أو رقم المنفذ.يتم تنفيذ تكوين المنفذ والسياسات اللاحقة.يمكن الإشارة إلى تسمية المنفذ بشكل مرئي في عرض تكوين الإدارة ، مما يسهل بشكل كبير تكوين إدارة المستخدم.

طوبولوجيا لوحة الكترونية معززة تخفي التوجيه التلقائي للبيانات.توفر الماكينة بأكملها تقنية توجيه بيانات مركزية تلقائية عبر الألواح.يحتاج المستخدمون فقط إلى الانتباه إلى واجهات الخدمة للألواح الأمامية والخلفية دون الالتفات إلى هيكل اتصال اللوحة الخلفية.سيحسب برنامج الإدارة المرئية تلقائيًا توجيه البيانات عبر اللوحات بناءً على اتصال اللوحة الفعلي لتطبيق السياسة.تنسيق التكوين يبسط بشكل كبير تكوين المستخدم.

عرض تكوين إدارة سياسة موحدة.يوفر الجهاز عرضًا مركزيًا لإدارة تكوين سياسة توزيع حركة المرور.يمكن للمستخدمين تحديد سياسات الحصول على البيانات والإخراج بمرونة في اللوحة.يمكنهم أيضًا تحديد سياسات موازنة التحميل عبر اللوحات ، وجمع البيانات الشاملة ، وإلغاء تحميل سياسات الإخراج بمرونة.

إدارة صيانة إصدار برنامج البطاقات المريحة.تستخدم جميع اللوحات نفس إصدار البرنامج ، ويمكن ترقيتها بطرق مختلفة (بناءً على WEB / TFTP / FTP ، إلخ) لتبسيط عمليات الصيانة والترقية للمستخدم

  
رؤية شبكة ذات سعة كبيرة 10G / 40G / 100G تطبيق الالتقاط والتجميع والتوزيع


أدوات تحليل حزم الشبكة - تشغيل تكنولوجيا المعلومات وصيانة الأدوات في وسطاء شبكة Packer 1
 
نشر نظام رؤية اكتساب حركة المرور MATRIX-TCA-CG عالي الأداء وعالي السعة لتجميع حركة البيانات بشكل موحد لأي موقع عقدة وأي نوع ارتباط (10G / 40G / 100G) على الشبكة بالكامل ، ومن ثم يمكن أن تكون حركة مرور البيانات تنتقل عبر النظام.يتم تجميع وتحليل الحجم والهيكل والعلاقة وما إلى ذلك.بعد تحويل إشارة البيانات غير المرئية إلى كيان مرئي ، يمكن للمستخدم نسخ وتجميع وتفريغ بيانات الهدف المطلوبة إلى كل نظام خلفي لاكتشاف العمق والتحليل وفقًا لمتطلبات النظام.

في هذا التكوين ، تمر حركة مرور الشبكة المباشرة عبر TAP ، مباشرة إلى الأداة النشطة والعودة إلى الشبكة في الوقت الفعلي.يتيح ذلك للأداة تحليل حركة المرور ومعالجة الحزم وإيقاف الحزم المشبوهة واتخاذ إجراءات فورية على الرابط لحظر حركة المرور الضارة.تتضمن هذه الأدوات جدار الحماية النشط وأنظمة منع التطفل (IPS / NGFW).يحتوي TAP في المكدس النشط على تقنية تجاوز فريدة ترسل نبضات قلب إلى الأداة النشطة.إذا توقفت الأداة عن الاتصال لأي سبب من الأسباب ، يمكن لـ TAP تجاوز الأداة للحفاظ على تدفق حركة مرور الشبكة الحية.عندما تعود نبضات القلب ، تعود حركة المرور تلقائيًا إلى التشغيل الطبيعي المتدفق عبر الأداة.تتطلب إدارة البنية التحتية للشبكة والمعلومات وحمايتها التركيز.كل جهاز من هذه الأجهزة متخصص في نطاق وظيفي ضيق للغاية.المثال أعلاه ليس بأي حال من الأحوال قائمة كاملة بخيارات أدوات مراقبة الشبكة وإدارتها وأمانها.هناك العديد من الأدوات المصممة لهذا الغرض للتطبيقات مثل الحماية من فقدان البيانات (DLP) وإدارة تجربة العملاء (CEM) وإدارة الوصول إلى الهوية (IAM).سيظهر بحث بسيط على الويب مجموعة متنوعة من الأجهزة التي يمكن إضافتها إلى هذه الروابط بناءً على تهديدات محددة أو التحليل المطلوب.يتيح وجود أساس TAP متعدد المنافذ إمكانية إضافة الأدوات أو إعادة توجيهها أو تغييرها بسهولة وأمان وفقًا للاحتياجات الفورية للشبكة.هناك تدفق منطقي خطوة بخطوة عند تطوير استراتيجية الرؤية ؛الوصول والتقاط وتحليل وتأمين ومعالجة إذا لزم الأمر.من الناحية المثالية ، إذا تم وضع الإستراتيجية والأدوات الصحيحة جنبًا إلى جنب مع التأثيرات التنظيمية الأخرى التي ستتم مناقشتها لاحقًا ، نأمل ألا تكون خطوة الإصلاح مطلوبة.ومع ذلك ، كما يُقال كثيرًا ، خطط للأفضل ولكن استعد للأسوأ.




 

تفاصيل الاتصال
Chengdu Shuwei Communication Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Jerry

الهاتف :: +86-13679093866

إرسال استفسارك مباشرة لنا
منتجات أخرى
Google Analytics -->

Home ProductsNetwork Traffic Analysis

Network Packet Analysis Tools IT Operation And Maintain Tools In Network Packer Brokers

Network Packet Analysis Tools IT Operation And Maintain Tools In Network Packer Brokers

    • Network Packet Analysis Tools IT Operation And Maintain Tools In Network Packer Brokers
  • Network Packet Analysis Tools IT Operation And Maintain Tools In Network Packer Brokers

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: NetTAP®
    Certification: CCC, CE, RoHS
    Model Number: MATRIX-TCA-CG

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 1 SET
    Price: Can Discuss
    Packaging Details: Outer Carton plus Inner Foam
    Delivery Time: 1-3 Working Days
    Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram
    Supply Ability: 100 sets per month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Deployment: Data Center Core Network, Edge, Backbone Visibility Tools: Data For Load Balance, Time Stamp, Deduplication, Slicing, Stripping, Etc
    NPBs Deployment: Out-of-band And Inline Reliability: PEM Module Power, Good Heat Dissipation Channel
    Applications: Data Center Of Telecom, Broadcasting, Government, Etc Header Stripping: MPLS, GRE, VxLAN
    High Light:

    network traffic analysis tools

    ,

    network packet analysis tools

    Network Visibility Fabrics IT Opertation and Maintain Tools in Network Packer Brokers

     

    Network Visibility Fabrics IT Opertation and Maintain Tools

    These packet manipulation are often essential for the proper functioning of network operations tools, out-of-band security tools, and inline security systems.

    NPBs Network Operation Tools for Out-of-band and Inline Network Monitoring 

    - Decryption for out-of-band tools

    - Load balancing on outer layer 2-4 across multiple analyzers/monitors

    - Time stampin

    - Load balancing on inner/encapsulated layer 2-4

    -  Across multiple analyzers/monitors

    - Outbound layer 2-4 and layer 7 filtering, Inbound layer 2-4 filterin

    - Packet slicing

    - Data generation, traffic  generation

    - Intelligent data deduplication, Basic packet deduplication (layer 2/3) 

    - Tunneling protocol

    - Advanced header stripping (MPLS, GRE, VxLAN)

    - Header stripping (de-encapsulation)

    - Data Masking

    - Link aggregation without VLAN tagging

     

    What's the Matrix Modular Designed Plug-in Network Packet Broker to do?
    With the acceleration of carrier broadband construction and the rapid development of 3G, 4G, and 5G networks, and with the popularity and development of big data and cloud computing technologies, data traffic is growing, and the bandwidth requirements for backbone networks and core networks are increasing. Since 2013, the major operators have begun to gradually upgrade the backbone network. The core backbone network transmission link media starts to be expanded from 10GPOS and 40GPOS links to 100G Ethernet links. It will inevitably lead to the continuous updating of big data collection and analysis technology. In the face of 100GE link environment with high bandwidth capacity, how to effectively meet the requirements of various national security, network security monitoring, operator intelligent pipeline DPI data collection and analysis will become a hot spot in the field of data acquisition and analysis.
    Chengdu Shuwei Communication is following the development direction of the Internet and develop the MATRIX-TCA-CG Traffic Acquisition(Traffic Capture) Visibility System, and dedicated to the traffic collection and visual analysis application requirements on 1GE, 10GE, 10G/40G POS, 40GE and 100GE links. The MATRIX-TCA-CG integrates free-steering output functions such as network flow collection/acquisition, aggregation, filtering, forwarding/distribution, and load balancing and provides an efficient solution for the flow analysis.
     
    Matrix-TCA-CG is a network data visualization control device for high density and large flow of 10G/40G/100G.
    Matrix-TCA-CG is specially designed for the data collection of 10GE 40GE and 100GE links distributed intensively in operators mobile Internet export, IDC export, provincial network and backbone.
    Based on ATCA standard architecture, MATRIX-TCA-CG has high carrier-level reliability and strong expansibility which can smoothly configure the functional board CARDS to cope with port demand scenarios of various specifications and sizes.
    Network Packet Analysis Tools IT Operation And Maintain Tools In Network Packer Brokers 0

     

    Unified Visibility Modules Source Management

    The MATRIX-TCA traffic acquisition visibility system is the industry's first to use graphical-based centralized visual resource management to provide a WYSIWYG-based board resource management interface based on the Web interface on the main control card of the whole machine. The user can visually view the current chassis view, all inserted card views in the chassis, and the working status view of each board on the resource management panel to provide a simple management mechanism for complex board management.

     

    Unified Traffic Visibility Policy View Management

    The MATRIX-TCA traffic acquisition visibility system implements unified visual management of traffic collection and distribution strategies for all cards of the whole machine, and determines the master control based on certain master election rules. All slot card policies in the chassis will be completed in the main control card set. Do not manually switch to other cards.

    Unified card port resources and configuration views. The unified interface is used to address the service interface of each board through the unified port type, slot number, sub-slot number, or port number. The port configuration and subsequent policies are implemented. Port naming can be visually referenced in the management configuration view, which greatly facilitates the user's management configuration.

    Backplane topology hides data auto-routing. The whole machine provides centralized data automatic cross-board routing technology. Users only need to pay attention to the service interfaces of the front and rear panels without paying attention to the backplane connection topology. The visual management software will automatically calculate the cross-board data routing based on the actual board connection for policy application. Configuration coordination greatly simplifies user configuration.

    A unified policy management configuration view. The device provides a centralized traffic distribution policy configuration management view. Users can flexibly define data acquisition and output policies in the board. They can also flexibly define cross-board load balancing, cross-board data collection, and offload output policies.

    Convenient cards software version maintenance management. All boards use the same software version, and can be upgraded in various ways (based on WEB/TFTP/FTP, etc.) to simplify user maintenance and upgrade operations.

      
    Large-capacity Network Visibility 10G/40G/100G Capture, Aggregation and Distribution Application


    Network Packet Analysis Tools IT Operation And Maintain Tools In Network Packer Brokers 1
     
    Span deployment the high-performance, high-capacity MATRIX-TCA-CG traffic acquisition visibility system to uniformly collect data traffic of any node location and any link type (10G/40G/100G) on the entire network, and then data traffic can be transmitted through the system. The size, structure, relationship, etc. are collated and analyzed. After the invisible data signal is converted into a visible entity, the user can copy, aggregate, and offload the required target data to each back-end system for depth detection and analysis according to system requirements.

    In this configuration, live network traffic passes through the TAP, directly into the active tool and back into the network in real time. This allows the tool to analyze the traffic, manipulate packets, stop suspicious packets and take immediate action on the link to block malicious traffic. These tools include Active Firewall and Intrusion prevention systems (IPS/NGFW). The TAP in the active stack has unique bypass technology that sends a heartbeat to the active tool. If the tool goes off line for any reason, the TAP can bypass the tool keeping live network traffic flowing. When the heartbeat returns, traffic automatically returns to normal operation flowing through the tool. Managing and protecting network infrastructure and information requires focus. Each of these devices specializes on a very tight functional range. The example above is by no means a complete list of network monitoring, management and security tool options. There are many purpose built tools for applications such as Data Loss Protection (DLP), Customer Experience Management (CEM), and Identity Access Management (IAM). A simple web search will turn up a wide variety of devices that can be added to these links based on specific threats or required analysis. Having a multiple port TAP foundation allows tools to easily and safely be added, repurposed or changed depending on the immediate needs of the network. There is a logical step by step flow when developing a visibility strategy; access, capture, analyze, secure and remediate if necessary. Ideally, if the right strategy and tools are in place along with other organizational influences to be discussed later, the remediation step will hopefully not be required. However, as is often said, plan for the best but prepare for the worst.


    Network Packet Broker Specification and Module Type

    Component type Product Model Basic Parameter Remarks
    Chassis NTCA-CHS-7U7S-DC Height:7U,7 slots, ATCA Chassis, double star 100G backplane, 3 high voltage DC(240VDC~280VDC) input,3* 2+1 redundant 3000W power modular Must choose one
    NTCA-CHS-7U7S-AC Height:7U,7 slots, ATCA Chassis, double star 100G backplane, 3 high voltage AC(240VDC~280VDC) input,3* 2+1 redundant 3000W power modular
    Service card NT-TCA-SCG10 100G exchange card,10*QSFP28 interface Choose according to actual business needs
    NT-TCA-CG10 100G service card,10*QSFP28 interface
    NT-TCA-XG24 10G service card,24*SFP+ interface
    NT-TCA-RTM-CG10 100G RTM card,10*QSFP28 interface
    NT-TCA-RTM-EXG24 10G RTM card,24*SFP+ interface
       
    TCA Visibility Embedded software system NT-TCA-SOFT-PKG   must

     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
    Machine Specification

    Items Specifications
    Chassis size NTCA-CHS-7U7S-DC:310.45mm(H) × 482.6mm(W)× 443.6mm(D)
    NTCA-CHS-7U7S-AC:310.45mm(H) × 482.6mm(W)× 443.6mm(D)
    NTCA-CHS-16U14S-DC:708.35 mm(H) × 482.6mm(W)× 502.15mm(D)
    NTCA-CHS-16U14S-AC:708.35 mm(H) × 482.6mm(W)× 502.15mm(D)
    Adapter chassis and power Power supply
    NTCA-CHS-7U7S-DC:High voltage DC(240VDC~280VDC)
    NTCA-CHS-7U7S-AC:220V AC
    NTCA-CHS-16U14S-DC:High voltage DC(240VDC~280VDC)
    NTCA-CHS-16U14S-AC:220V AC
    Power:
    NTCA-CHS-7U7S-DC:Full configuration maximum power consumption < 3000W
    NTCA-CHS-7U7S-AC:Full configuration maximum power consumption < 3000W
    NTCA-CHS-16U14S-DC:Full configuration maximum power consumption < 5000W
    NTCA-CHS-16U14S-AC:Full configuration maximum power consumption < 5000W
    Environment requirement Working temperature:0℃~50℃
    Storage temperature:-20℃~80℃
    Working humidity:5%~95%,Non-condensation
    Standard Certification Advanced®specification PICMG® 3.0 R2.0
    RoHs,Designed for CE,FCC,NEBS Level 3
     

    Contact Details
    Chengdu Shuwei Communication Technology Co., Ltd.

    Contact Person: Jerry

    Tel: +86-13679093866

    Send your inquiry directly to us
    Other Products
    Google Analytics -->